ديجيهــــــات

ديجيهــــــات

اغانى - العاب - افلام - برامج -موبايل - كورة - اسلاميات - كليبات - صور - اخبار - مصارعة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني يدعم ضحايا السيول في مصر بإقامة حفل في الأوبرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shooshoo
مشرفة قسم
مشرفة قسم
avatar

انثى
عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 28/01/2010

مُساهمةموضوع: تامر حسني يدعم ضحايا السيول في مصر بإقامة حفل في الأوبرا   السبت يناير 30, 2010 3:11 am

شيرين أبدت استعدادها للتبرع
تامر حسني يدعم ضحايا السيول في مصر بإقامة حفل في الأوبرا



  • هند صبري تدعم ضحايا هاييتي
تامر يتبرع بأجره كاملا لصالح المضارّين من السيول


القاهرة – mbc.net
يطلق المطرب المصري تامر حسني حملة لمؤازرة المنكوبين من ضحايا السيول في مصر، من خلال تنظيم حفل غنائيّ بدار الأوبرا، يتبرع بأجره كاملا لصالح ضحايا السيول، في الوقت الذي أعلنت فيه مواطنته شيرين عبد الوهاب عن استعدادها للتبرع بأموالها لصالح ضحايا السيول.
وقال مصطفى زمزم -المستشار الإعلامي لجمعية "الأورمان" الخيرية-: إن المطرب الوحيد الذي استجاب لحملة الجمعية لصالح مشردي وضحايا السيول هو تامر حسني، الذي أعلن أنه سينظم حفلا غنائيّا بدار الأوبرا، وسيتبرع بأجره كاملا لصالح ضحايا السيول، بحسب صحيفة "المصري اليوم" الثلاثاء الـ 26 يناير/كانون الثاني.
وأضاف زمزم: "وجهنا الدعوة على مدار ٣ ساعات في أحد برامج الإذاعة، فضلا عن برنامج (العاشرة مساء) على قناة "المحور" الفضائية لحثّ الفنانين على إقامة حفلات يخصص دخلها لهذا الغرض".
وتابع زمزم: "طلبت من الفنان محمد منير إقامة حفل خاص لصالح منكوبي السيول في أسوان والنوبة، خاصة أنه من أبناء النوبة، لكنه لم يستجب حتى الآن".
واستطرد قائلا "حتى الفنانون المصريون الذين تحمسوا وقت مباراة مصر والجزائر للمشاركة في تشجيع المنتخب، لم يبادروا بأية مساعدات لمواجهة تبعات السيول".
وأشار زمزم إلى أن عددًا قليلًا من رجال الأعمال هم الذين استجابوا لحملة "الأورمان"، لافتا إلى أن اجتماعا عُقد مؤخرا مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية، تم خلاله التبرع بنصف مليون جنيه لصالح بنك مصر "فرع أسوان"، إضافة إلى ٥ آلاف بطانية للمنكوبين في أسوان وشمال سيناء وجنوب سيناء، فضلا عن الاتفاق على تنظيم ٤ قوافل تضم ١٢ ألف طن من المواد الغذائية.
من جانبها، أعربت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن استعدادها للتبرع بأموالها لصالح ضحايا السيول، وقالت: "لا أعرف الجهة المسؤولة التي يمكنني التبرع من خلالها"، وهو ما أكده المطرب هاني شاكر.
بدوره أكد د. أشرف زكي، نقيب الفنانين المصريين، أنه سيعقد اجتماعا اليوم مع عدد من الفنانين، لبحث كيفية التكاتف مع ضحايا السيول.

هند صبري تدعم ضحايا هاييتي
وفي الوقت الذي تعاني فيه كثير من محافظات مصر من آثار كارثة السيول، تحرك عدد من الفنانين المصريين والعرب سفراء الأمم المتحدة لصالح ضحايا زلزال هاييتي؛ حيث شارك محمود ياسين والتونسية هند صبري سفيرا الأمم المتحدة لمكافحة الجوع في العالم في تصوير ٣ إعلانات تلفزيونية لمناشدة المواطنين حول العالم المساهمة في جهود الإغاثة الطارئة لبرنامج الأغذية العالمي لصالح الناجين من زلزال هاييتي.
وساهم الفنانان باستخدام صورهما في الإعلانات، للتوعية بأهمية مساعدة مئات الآلاف من مواطني هاييتي ولفت انتباه العالم العربي لمشكلة في منطقة بعيدة عنهم إلى حدّ ما، مرددين «هاييتي تحتاج إلى الغذاء.. تبرعوا لبرنامج الأغذية العالمي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Crazy Hacker
™ أنـآآ الحـكـومـة ™
™ أنـآآ الحـكـومـة ™
avatar

ذكر
الثور
عدد المساهمات : 438
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 27
الموقع : http://dejehat.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني يدعم ضحايا السيول في مصر بإقامة حفل في الأوبرا   السبت فبراير 06, 2010 3:00 am

ربنا يوفقه على فعل الخير دايما

تسلم ايدك



ThE GoDFaThEr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dejehat.yoo7.com
 
تامر حسني يدعم ضحايا السيول في مصر بإقامة حفل في الأوبرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ديجيهــــــات :: ~*¤ô§ô¤*~ المنتدي العــام ~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسم كلام فى الفن~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: